وزارة الشؤون الاجتماعية: استقبال وفد من وزارة الضمان والحماية المدنية والمعهد الوطني للحيطة الاجتماعية بجمهورية مالي

استقبل محمد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعية بمقر الوزارة، وفدا رفيع المستوى من وزارة الضمان و الحماية المدنية

و المعهد الوطني للحيطة الاجتماعية بجمهورية مالي و الذي يؤدي زيارة إلى تونس خلال الفترة من 17 إلى 19 فيفــري 2021 و التي تنظمهــا شــركــة الخـدمــات الطبيـــة SMEDI International في إطار التعريف بتونس كوجهـة للخـدمات الصحيـة.
و تمّ خلال الجلسة استعراض علاقات التعاون المشتركة بين تونس ومالي في المجال الاجتماعي و بحث سبل تعزيزها و بحث الاستئناس بالتجربة التونسية في مجال الضمان الاجتماعي و الصحة و السلامة المهنية.
و للإشارة فإن الوفد المالي يضم رئيس ديوان وزير الضمان و الحماية المدنية و عدد من المستشارين بالوزارة و المستشار الفني بالمعهد الوطني المالي للحيطة الاجتماعية و ممثل شركة الخدمات الطبية SMEDI International.
و حضر هذا اللقاء كل من رئيس الديوان و الرؤساء المديرين العامين للصناديق الاجتماعية الثلاثة و المدير العام لمركز البحوث و الدراسات الاجتماعي و المدير العام للضمان الاجتماعي و ممثل عن مكتب التعاون الدولي و العلاقات الخارجية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا