كتلة النهضة تعقد أيامها البرلمانية

تتواصل اليوم الاحد اشغال الايام البرلمانية لكتلة حركة النهضة بمجلس نواب الشعب، والتي افتتحها رئيس الحركة والبرلمان راشد الغنوشي اول امس الجمعة.

ووفق ما افاد به النائب عن الحركة بمجلس نواب الشعب محمد القوماني لـ«المغرب» ستُفرز الايام البرلمانية تقييما لأداء الكتلة والبرلمان بصفة عامة خلال الدورة الماضية وتوزيع المسؤوليات صلب هياكل البرلمان بين نواب الكتلة باعتبارها الكتلة الاكبر والتي لها اولوية اختيار اللجان التي ستترأسها.

كما ستتضمن الايام البرلمانية لحركة النهضة نقاشات بخصوص العلاقة مع الائتلاف البرلماني المتكون من حزب قلب تونس وكتلة ائتلاف الكرامة والتنسيق مع الكتلتين في علاقة ببعض الاولويات وعلى رأسها استكمال انتخاب الاعضاء الثلاثة في المحكمة الدستورية الذين لا زالوا في عهدة البرلمان وتعديل النظام الداخلي والقانون الانتخابي، وفق القوماني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا