في لقاء محمد الناصر بكمال مرجان

أفاد رئيس الحكومة المفوض كمال مرجان، بأن اللقاء الذي جمعه برئيس الجمهورية المؤقت محمد الناصر في قصر قرطاج، استعرض

الأوضاع الاقتصادية والأمنية بالبلاد، وآخر الاستعدادات لإنجاح المحطّات الانتخابية الرئاسيّة والتشريعية القادمة. من جهته، أكّد الناصر خلال اللقاء، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية، ضرورة مزيد العمل على ضمان مشاركة مكثفة للناخبين، في مناخ انتخابي سليم يساوي بين حظوظ كافة المترشحين ويضمن حياد مؤسسات الدولة، ويساهم في تدعيم ركائز التجربة الديمقراطية التونسيّة ويعزّز ديمومتها.
كما استعرض الاجتماع الإجراءات الضرورية لإنجاح الموسم الفلاحي الجديد 2019/ 2020 ، حيث أوصى الناصر بمضاعفة الجهود لتخطّي كافة العراقيل والصعوبات التي تواجه الفلاح التونسي، ومزيد تعزيز منظومات الإنتاج الوطني وتثمين المنتوجات الوطنية، وتفعيل اللجنة الوطنية للتوريد، بما يحافظ على الأمن الغذائي للتونسيين ويدعم أمنهم القومي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية