في رد حافظ قائد السبسي على تصريحات الشاهد

نشر رئيس اللجنة المركزية في حزب حركة نداء تونس حافظ قائد السبسي تدوينة على صفحته في الفايسبوك يعقب فيها على حوار رئيس الحكومة يوسف الشاهد أول أمس.

وقد عاتب السبسي الابن الشاهد على «تعمده حجب اسمه واقتصاره على تسميته أبن الرئيس». ودون حافظ قائد السبسي:»وتعريجا على تعمد حجب اسمي من طرف السيد يوسف الشاهد خلال محاورته و الاقتصار على تسميتي «ابن الرئيس» يهمني أن أعرب عن شديد فخري واعتزازي بأن أكون حافظ قائد السبسي ابن الأستاذ والرئيس الراحل الباجي قائد السبسي زعيم مدرسة النضال الوطني و حامي الديمقراطية، ذاك الذي التزم بحمايتها وحماية مبادئ حرية التعبير رغم ما تحمّله في شخصه من تشويه وشتيمة وقذف أقر رئيس الحكومة أن الراحل تعرض لها طيلة 3 سنوات الأخيرة لكنه أخفى انه يعرفهم جيدا باعتبار أن اغلب الذين تهجموا على الرئيس الراحل وتجندوا للتحامل عليه كانوا للأسف من أنصار رئيس الحكومة...» وأضاف بخصوص موقف الحركة من قانون التعديل الانتخابي أنه كان واضحا منذ البداية ومنسجما مع مبادئ تأسيس الحركة التي تنص على عدم الإقصاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية