الشاهد في زيارة رسمية لدولة قطر يومي 29 و30 جوان الجاري

يؤدي رئيس الحكومة يوسف الشاهد زيارة رسمية لدولة قطر يومي 29 و30 جوان الجاري بدعوة من الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة

آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. وإلى جانب المشاورات السياسية حول القضايا ذات الاهتمام المشترك عربيا وإقليميا ودوليا سيتركّز الاهتمام خلال هذه الزيارة على تعزيز الشراكة الاقتصادية وتنمية المبادلات التجارية بين البلدين، إذ سينتظم حسب المصادر الحكومية منتدى لرجال الأعمال سيتم النظر فيه بالخصوص في الحلول الكفيلة بتيسر نقل السلع والمنتجات في غياب خط بحري يربط البلدين.

كما سيغتنم رئيس الحكومة حسب نفس المصادر الفرصة للبحث في سبل فتح آفاق جديدة أمام التونسيين للعمل في قطر، علما.وأن عدد أفراد الجالية التونسية في هذا البلد الخليجي يقدر بثلاثين ألف مواطن ينشطون في مجالات عدة ومعظمهم من الإطارات والكفاءات العالية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية