تأجيل النظر في قضيّة اغتيال محمّد براهمي إلى 29 أكتوبر

كشف الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائيّة سفيان السليطي امس الاربعاء ان الدائرة الجنائيّة الخامسة المختصّة في الجرائم

الإرهابية بالمحكمة الابتدائية بتونس أجّلت النظر في قضيّة اغتيال نائب المجلس الوطني التأسيسي ومؤسس التيّار الشعبي محمّد براهمي (تمّ اغتياله في 25 جويلية 2013) إلى 29 أكتوبر 2019.
وكانت الدائرة الجنائيّة الخامسة قد نظرت أمس في قضيّة اغتيال الشهيد محمّد براهمي وتلقّت جملة من الطلبات التحضيريّة الجديدة من هيئة الدفاع عن القائمين بالحق الشخصي من بينها إضافة التساخير الفنية المتعلّقة بالشرائح وأرقام الهواتف الجوالة التي استعملها أبو بكر الحكيم (المتهم الأول بقتل البراهمي ) و الاستماع إلى وزير الداخلية سابقا لطفي بن جدّو والتحرير عليه خلال جلسة بخصوص تصريحاته المتعلّقة بتهاون وزارة الداخلية في التعامل مع وثيقة الاستخبارات الأمريكية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا