رئيس البرلمان يستقبل رئيس الهايكا

استقبل محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب صباح أمس النوري اللجمي رئيس الهيئة العليا المستقلّة للاتّصال السّمعي والبصري

وعددا من أعضاء مجلس الهيئة، وذلك بحضور السيدة كلثوم بدر الدين مساعد رئيس المجلس المكلف بالعلاقة مع السلطة القضائية والهيئات الدستورية. وعبّر رئيس المجلس عن تقديره لما تبذله الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري من دور محوري في تعديل المشهد السمعي البصري، وذلك بهدف ترسيخ إعلام حر ونزيه وتعدّدي ومسؤول يساهم في إنجاح المسار الديمقراطي.
واستعرض رئيس الهيئة جانبا من أعمال الهيئة التعديلية من خلال رصد ومتابعة التجاوزات والاخلالات التي تشوب القطاع السمعي البصري والدور التأطيري والتحسيسي الذي تضطلع به لضمان حق المواطن في إعلام حر ومتنوع ونزيه، مشيرا إلى الصعوبات التي اعترضت أعمال الهيئة وسعيها المتواصل لتطبيق القانون وضمان احترام الدستور.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499