النقابة الجهوية لسواق التاكسي الفردي بتونس الكبرى ترد على وزارة النقل

قال رئيس النقابة الجهوية لسيارات التاكسي الفردي فوزي خبوشي الثلاثاء 3 ماي 2016 لـ"المغرب" إن وزارة النقل لا تمارس الرقابة بطريقة قانونية مما يحولها إلى هرسلة أمنية حيث يتعرض سائق التاكسي الفردي إلى سوء المعاملة والسرقة من قبل الوزارة على حد قوله.

وتعليقا عن مدير المراقبة بالإدارة العامة للنقل سامي العش حول تضارب مطالب سواق التاكسي أكد خبوشي أن المراقبة تكون بطريقة غير سليمة وغير قانونية حيث يتم تغريمهم على الملصقة الزرقاء التي تحمل المعطيات السياحية دون وجود فصل قانوني يخول لهم ذلك إضافة إلى وجود عديد الدخلاء على القطاع ممن يمتهنون أكثر من مهنة واحدة ولا تتم مخالفتهم نظرا لقرابتهم الشخصية حسب قوله.

ويذكر أن سواق سيارات التاكسي الفردي حملوا بداية من أمس وإلى غاية نهاية الأسبوع الشارة الحمراء احتجاجا على الوضع المزري الذي يعيشه القطاع على حد تعبيرهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا