الاحتفاظ بطبيب داخلي بوحدة الأغالبة لحوزته كمية من أدوية الإنعاش

أفاد المساعد الأول لوكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالقيروان، سمير حمودي بأن النيابة العمومية

أصدرت إذنا بالاحتفاظ بطبيب داخلي يعمل بقسم الجراحة بوحدة الاغالبة بالمستشفى الجهوي بالقيروان، بعد أن كشفت الأبحاث الأولية عن العثور بحوزته على كمية من أدوية الإنعاش، مؤكدا إحالته اليوم الأربعاء 3 أفريل الجاري على أنظار النيابة العمومية.

وأضاف حمودي أن الأبحاث مازالت جارية بشأن هذا الطبيب، مشيرا إلى أن فرقة الشرطة العدلية تعهدت يوم الاثنين بالموضوع بالتنسيق مع النيابة العمومية، وذلك إثر شكاية تقدّم بها مسؤولون بوحدة الأغالبة تفيد بتفطنهم إلى استحواذ طبيب داخلي على أدوية تخدير. وأوضح أنه بتحول فرقة الشرطة العدلية إلى المستشفى تم العثور بغرفة الطبيب الداخلي بوحدة الاغالبة على أدوية ووسائل إسعاف للحالات الخطيرة يحجر وجودها خارج قسم الجراحة والإنعاش، وتتمثل في أدوية تخدير وحقن ومخدرات لا توصف للاستهلاك بل تستعمل للجراحة والإنعاش، كما تم العثور على معدات شبه طبية تتمثل في مجموعة من المشارط، وخيط للعمليات، ومخدر الأدرينالين لتنشيط القلب، وبنج موضعي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115