سيدي بوزيد: صفر ترشحات للانتخابات البلدية الجزئية بدائرة السوق الجديد

اكد المنسق الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات بسيدي بوزيد نبيل جلالي أمس الاثنين انه لم يتم الى حدود الساعة العاشرة من اليوم

الاثنين تقديم أية ترشحات للانتخابات البلدية الجزئية بدائرة السوق الجديد من قبل الاحزاب والائتلافات والقائمات المستقلة رغم الاعلان عن فتح الترشحات منذ يوم 21 مارس الجاري والتي ستُغلق مساء يوم الخميس 28 مارس.
فيما تنطلق الحملة الانتخابية يوم 4 ماي المقبل لتتواصل الى حدود يوم 24 من نفس الشهر، وسيمثّل يوم 26 ماي تاريخا لانتخاب مجلس بلدي جديد يتكوّن من 18 معقدا بالسوق الجديد من ولاية سيدي بوزيد بعد حل المجلس البلدي بتقديم 11 مستشارا بلديا لاستقالتهم خلال شهر فيفري الماضي.
يُذكر ان عدد الناخبين المسجلين بالدائرة الانتخابية بالسوق الجديد 13.361 ناخبا موزعين على 19 مركز اقتراع و30 مكتب اقتراع ويتنافسون على 18 مقعدا، وقد بلغت نسبة التصويت خلال الانتخابات البلدية الماضية بدائرة السوق الجديد حوالي 42 % من جملة الناخبين المسجّلين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115