لقاء بين الطبوبي والطيب الزهار

استقبل الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي أمس الطيب الزهار رئيس الجامعة التونسية لمديري الصحف

ومحمد العروسي بن صالح المدير التنفيذي للجامعة ، وتم خلال هذا اللقاء استعراض الوضع في قطاع الإعلام وخاصة في الصحافة المكتوبة و كيفية إيجاد الحلول للوضع الذي يمر به القطاع خاصة تذليل بعض الصعوبات التي تحول دون تطويره وتحسين الظروف المادية والمعنوية للعاملين في الصحافة المكتوبة وتمكين الصحافة المكتوبة من تشريعات تنهي الأزمة التي تعيشها على مستوى التوزيع والاشتراكات والورق ، وفق ما ورد على الصفحة الرسمية للاتحاد.
وبين الطبوبي حرص الاتحاد العام التونسي للشغل على دعم مطالب أصحاب المؤسسات لضمان ديمومة الصحافة المكتوبة التي تمثل ركيزة مهمة في الإعلام الحر والمتنوع والتعددي كما أكد حرص المنظمة الشغيلة على الإسراع بإنهاء المفاوضات الاجتماعية في الصحافة المكتوبة وتمكين الإعلاميين من حقهم في زيادات في أجورهم وتحسين ظروفهم المادية . وجدد الأمين العام حرص الاتحاد على الدفاع عن حقوق الإعلاميين بكل فئاتهم وأصنافهم وسيكون دعامة للصحافيين و مدافعا عن حقهم في عمل لائق يمكنهم من تقديم منتوج قادر على التقدم ببلادنا و تنوير الرأي العام .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499