رضا شرف الدين يمكن أن يتراجع عن الاستقالة

أفاد عضو حركة نداء تونس النائب محمد رمزي خميس، بأن القيادي بالحزب رضا شرف الدين لم يقدم استقالته

رسميا إلى مكتب الحزب، ولم يقدم كذلك استقالته من عمله كنائب في البرلمان إلى مكتب الضبط بمجلس نواب الشعب، مؤكدا أنه يمكن التراجع عن هذه الاستقالة الشفوية، لا سيما في ظل وجود مساع لإثنائه عنها. وبين خميس أن النائب رضا شرف الدين الذي كان يترأس لجنة إعداد مؤتمر الحزب (استقال منها الثلاثاء الماضي)، كان يعيش ضغوطات داخلية مع أفراد من لجنة إعداد المؤتمر ممن كانوا ينتمون إلى مجموعة «لم الشمل»، بالإضافة إلى تعرضه إلى ضغوطات خارجية في علاقة بعمله، مضيفا أن شرف الدين يحظى بالاحترام والتقدير داخل الحزب وليست له أية خلافات مع قياداته.
يذكر أنه في حالة تمسك النائب شرف الدين باستقالته من الحزب ومن الكتلة البرلمانية لحركة نداء تونس، (كان أعلن عنها في برنامج تلفزي مساء الخميس الماضي)، فإن عدد أعضاء الكتلة بالنيابية سيتراجع إلى 39 نائبا بعد أن كانت تضم 41 نائبا بسبب استقالة سابقة للنائب محمد الأمين كحلول، التي أعلن عنها مكتب مجلس نواب الشعب المنعقد الخميس الفارط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499