آفاق تونس منفتح على كل الأحزاب التي تشاركه البرنامج نفسه

دعت رئيسة المكتب السياسي لحزب آفاق تونس ريم محجوب، إلى ضرورة التحلي باليقظة إزاء التهديدات التي تستهدف شخصيات عامّة

ورسميّة، خاصة وأنها اتخذت منحى خطيرا عبر انتهاج وسائل جديدة لتنفيذ الاغتيال، وذلك إثر إعلان وزارة الداخليّة عن إحباط مخطط كان يستهدف بعض الشخصيات عبر رسائل تحتوي على مواد سامّة.
وأكّدت محجوب، في تصريح إعلامي على هامش انعقاد المكتب السياسي للحزب أمس أنّ الحزب عبّر عن انشغاله بوضع القضاء في تونس، وما تعرّض له بعض القضاة مؤخرا من تهديدات، مبيّنة أنّ هذه المسألة تبعث على القلق على مستقبل الانتقال الديمقراطي في ظلّ الاستعداد للانتخابات المقبلة، وعلى استقلالية القضاء ودولة القانون. أمّا بخصوص التحالفات، فقد ذكّرت محجوب بأنّ المجلس الوطني للحزب كان قرر منذ شهر ديسمبر الماضي خوض الاستحقاقات الانتخابية بقائماته، لكنّه يظلّ منفتحا على كل الأحزاب والشخصيات التي تشاركه البرنامج نفسه، مضيفة أنّ النقاش مازال متواصلا في هذا الاتجاه، خاصّة وانّ الساحة السياسية بصدد التغيّر والحزب يتفاعل مع هذه المتغيرات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115