رئيس المنظمة الدولية للملكية الفكرية :ندعم شراكتنا مع تونس منذ 100 عام

اكد رئيس المنظمة الدولية للملكية الفكرية «فرنسيس غيري»، خلال مأدبة غداء مع الوفد التونسي المشارك في الدورة الأربعين

لمجلس حقوق الإنسان بجنيف بحضور رؤساء المنظمات الأمميّة المتواجدة بجينيف ورؤساء الوفود المشاركة ، ان المنظمة مستعدّة لمزيد دعم التعاون والشراكة مع تونس والذي يعود إلى نحو 100 سنة متمثلة في انخراط البلاد في اكثر من 15 إتفاقية دولية مشتركة.

واعتبر ان المنظمة الدولية للملكية الفكرية ستواصل دعمها التقني لتونس، شأنها شأن جميع المنظمات الأممية بجنيف، في مجهوداتها في مجال الملكية الفكرية لخدمة التطور الإقتصادي والإجتماعي، فيما اكد رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ان السلطات في تونس واعية بأهميّة العلوم والتكنولوجيا والابداع في تحقيق أهدافها التنموية كما انها تعتبر ان احترام حقوق الملكية الفكرية احد اهم محرّكات التطور الاقتصادي.

يذكر أن رئيس المنظمة الدولية للملكية الفكرية فرنسيس غيري سيؤدي زيارة قريبة إلى تونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115