إلياس المنكبي: 270 مشرفا على 230 عونا لحمل الحقائب «خطأ فادح»

إعتبر الرئيس المدير العام للخطوط الجوية التونسية إلياس المنكبي ان وجود 230 عون لحمل الحقائب يشرف عليهم 270 مشرفا

في الخطوط الجوية التونسية «خطأ فادح» انجرّ عن الانتدابات العشوائية بعد الثورة، واوضح لـ«شمس أف ام» انه بعد انتداب عشرات الاعوان كحملة بضائع استظهروا بشهائدهم العملية ورفضوا العمل كعملة حقائب لتغيّر الادارة خططهم الوظيفية عند تجديد العقود مما انجر عنه حاليا نقص في حملة الحقائب في مطار تونس قرطاج حاولت الادارة تجاوزه بتوجيه طلب انتدابات لوزارة النقل التي كان ردّها بالرفض.
يُذكر ان وزير النقل هشام بن أحمد كشف اول امس الثلاثاء عن وجود 230 عونا لحمل البضائع بمطار تونس قرطاج مقابل 270 مشرفا عليهم، مما اثار موجة استهزاء واستغراب في الآن ذاته نظرا إلى أن عدد الذين يشرفون على العملة أكثر من العملة في حد ذاتهم، وهو ما دفعه إلى رفض طلب من الادارة العامة للخطوط التونسية لانتداب 150عونا جديدا لحمل البضائع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499