تكوين أكثر من 7 آلاف عون امن جديد

أعلن وزير الداخلية هشام الفراتي أمس بولاية الكاف أن سنة 2019 ستشهد تكوين

أكثر من 7000 عون امن جديد وتدعيم التجهيزات لفائدة العاملين في مختلف الوحدات الأمنية ومنها بالخصوص اقتناء مدرعات وتجهيزات خصوصية لتغطية الشريطين الحدوديين الغربي والشرقي . وقال الوزير أن اللقاء الذي جمعه أمس بنقابات الأمن والمسؤولين في الجهة مكن من التعرف على حاجيات الجهة فيما يخص التجهيزات الخصوصية والاطلاع على المطالب المتعلقة بالقطاع، مشيرا إلى أن قوات الأمن على استعداد تام لتأمين عطلة الشتاء وعطلة آخر السنة والسنة الإدارية الجديدة.

واطلع بالمناسبة على سير نشاط بعض الإدارات الأمنية كما تولى زيارة المعبر الحدودي بقلعة سنان وتدشين المركز الحدودي اللاعج بمعتمدية ساقية سيدي يوسف . هذا وأشرف الوزير خلال هذه الزيارة على انعقاد المجلس الجهوي الاستثنائي للأمن بمقر الولاية بحضور والي الجهة والمعتمدين وعدد من القيادات الأمنيّة لمناقشة عدد من المسائل الأمنية والتنموية وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية . ودعا إلى مزيد التنسيق بين مختلف الهياكل الأمنية والإدارية للاهتمام بمشاغل المواطنين وتذليل جميع الصعوبات أمامهم وحسن استغلال الإمكانيات البشرية والمادية للمحافظة على الأمن العام والتوقي من التهديدات الإرهابية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499