تسوية وضعية مسدي الخدمات الديوانية: مكسب للقطاع والاقتصاد الوطني

تبعا للإجراء الاستثنائي الذي اقره مجلس نواب الشعب ضمن قانون المالية لسنة 2019 المتعلق بإجراءات تسوية وضعية مسدي

الخدمات الديوانية فان المجمع المهني لمسدي الخدمات الديوانية بكنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية «كونكت» عبر عن ارتياحه لاستجابة مجلس نواب الشعب لهذا المطلب الشرعي للقطاع بعد مساعي ومجهودات بذلت من طرف كونكت وتواصلت منذ سنة 2011 معتبرا أن هذا الاجراء سينقذ مئات المؤسسات الناشطة في هذا الميدان وأجرائهم وسيساهم في تطوير الخدمات لفائدة كافة المؤسسات الاقتصادية خاصة على مستوى التصدير والتوريد والمعاملات مع المصالح الديوانية والإدارة.
وإذ يثمن المجمع مساهمة جميع اعضاء مكتبه التنفيذي فانه يؤكد على استعداد منخرطيه والتزامهم ببذل المزيد من المجهودات خدمة للمصالح العليا للاقتصاد الوطني وكافة المؤسسات الاقتصادية والمواطنين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499