رئيس الجمهورية يلتقي سعيد العايدي وعلي كلثوم

عقد رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي امس الثلاثاء بقصر قرطاج إجتماعا برئيس حزب بني وطني سعيد العايدي

الذي اكد ان اللقاء تناول ضرورة الحفاظ على مقوّمات السيادة الوطنيّة التي تتطلّب استقرار المؤسسات وتدعيمها اقتصاديا واجتماعيّا، كما قال رئيس حزب بني وطني ان حزبه يساند كشف الحقيقة حول قضيّة الجهاز السري وارتباطه بأحزاب سياسية في إطار احترام المؤسسات ودعم المسار القضائي للملف.
كما إلتقى رئيس الجمهورية المحامي علي كلثوم، عضو هيئة الدفاع في قضية اغتيال الشهيد بلعيد الذي كشف ان اللقاء استعرض مستجدّات قضية اغتيال الشهيد بلعيد وخاصة العراقيل التي رافقت مسارها والمعطيات الجديدة التي ستُدرج بالملف»، مؤكدا «تمسّك رئيس الدولة بإظهار كامل الحقيقة في أسرع الآجال».
واكد كلثوم ان المعطيات التي لم يُكشف عنها بعدُ بخصوص هذا الملف، تختلف عن المعطيات التي قدمتها هيئة الدفاع وتعدّ مهمة ومفصلية في القضية، لكن من غير المناسب التصريح في الوقت الراهن، وفق تعبيره.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499