الكاتب العام للنقابة الجهوية للتعليم الثانوي بسيدي بوزيد : " نرفض جلسات الحوار مع المندوبية الجهوية و جميع المذكرات المنفردة بالشان التربوي"

عبر الكاتب العام للنقابة الجهوية للتعليم الثانوي بسيدي بوزيد احمد الزاهي بلهادي في تصريحه لـ " المغرب " الاربعاء 29 مارس 2017 عن مقاطعة قطاعه للدعوة الموجهة إلى المندوبية الجهوية للتربية بسيدي

بوزيد بعقد جلسات حوار وصفها محدثنا بالمزيفة و رفض أيضا كافة المذكرات المنفردة بالشأن التربوي.

و شدد احمد الزاهي على أن ذلك سيتواصل إلى حين استكمال الحوار الوطني حول الاصلاح التربوي و التوافق النهائي حوله بين مختلف الأطراف مطالبا وزارة التربية بتوفير كل الظروف الملائمة لتأدية دورهم التربوي و الوظيفي لضمان السير العادي للعمل.

و أكد رفضهم لكل أشكال التهديد و الهرسلة المسلطة عيهم من سلطة الإشراف على خلفية التزامهم النقابي بلوائح قطاع التعليم الثانوي داعيا إلى عقد أيام دراسية تخص مشاغلهم التي وصفها بلملحة بلعيد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115