اتحاد الشغل : غدا اجتماع بين الطبوبي والشاهد بخصوص التحوير الوزاري الاخير وهيئة ادارية قريبا

اعلن الاتحاد العام التونسي للشغل خلال اجتماع مكتبه التنفيذي الطارئ الاحد 26 فيفري 2017 ان غدا سينعقد لقاءا بين الامين العام للاتحادنور الدين الطبوبي ورئيس الحكومة يوسف الشاهد لاعلان موقف الاتحاد من التحوير الوزاري الاخير معتبرا ان مشكلة الاتحاد ليست مع اقالة عبيد البريكي بل مع التعيين الجديد حيث وجب ان يشمل هذا التحوير وزارات اخرى لا تعمل جيدا وادائها فاشل وتعطل الشأن العام اضافة الى عقد هيئة ادارية في الغرض سيتم الاعلان عنها تباعا.

كما اشار المكتب التنفيذي للاتحاد ان مشاورات انطلقت اليوم مع الاطراف السياسية التي وقعت على وثيقة قرطاج اضافة الى عدد من المنظمات التي على علاقة بالاتحاد لتحديد الموقف النهائي مشددا ان عدم استجابة الحكومة لطلبات الاتحاد سينجر عنه التصعيد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115