مراجعة الإجراءات الادارية أصبحت ضرورة...

أكد وزير الوظيفة العمومية والحوكمة عبيد البريكي ان مراجعة الاجراءات الادارية اصبحت ضرورة لتسريع نسق الاستثمار قدر الامكان وانجاز المشاريع المعطلة اذ اعتبر البريكي ان تهيئة المناخ الاداري ضرورة حتمية لانجاح مختلف الاصلاحات التي انطلقت الوزارة في تنفيذها في بعض المؤسسات العمومية.

وهدف وزارة الوظيفة العمومية والحوكمة وفق عبيد البريكي يتمثّل في تركيز ادارة الكترونية في حدود سنة 2020 لتبسيط الاجراءات والتقليص من طول الانتظار كما أكّد البريكي ان النقاش مع الإتحاد العام التونسي للشغل متواصل بخصوص اعادة توزيع الاعوان والموظفين وفق حاجيات الادارات التي يشكو عدد منها من انخرام في التوزان الى جانب اعداد دراسة للتخفيض من عدد الموظفين بشكل اختياري كاعتماد آلية التقاعد المبكر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115