سد الشغورات في التعليم الثانوي: النواب المعنيين تصلهم إرساليات قصيرة غدا للالتحاق بمراكز عملهم

أعلن مدير عام الموارد البشرية والشؤون الإدارية بوزارة التربية محمد القزوني،

انه وبداية من الغد الأربعاء 28 سبتمبر 2024 سيتم التواصل مع النواب المعنيين بسد الشغورات في التعليم الثانوي عبر إرساليات قصيرة للالتحاق بمراكز عملهم.

وأفاد القزوني للإذاعة الوطنية بأن وزارة التربية ستعتمد على النواب في سد شغورات التعليم الثانوي بالاعتماد على قاعدة بيانات2008 – 2024، لافتا إلى أنها قاعدة مرقمنة وشفافة وعبرها تتم التسوية وسد الشغورات.

وأشار القزوني إلى أن حوالي 6 آلاف نائب في التعليم الثانوي معني بالتسوية وفقا لقاعدة البيانات، مضيفا أنه تمشي الحكومة لحل مشكل النواب المتعاقدين. وأقر المسؤول أن عملية التسوية سواء في الابتدائي أو الثانوي ستكون وفقا لنصوص ترتيبية تصدر قريبا ووفقا لتمشي قانوني يضمن حقوق الجميع.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115