الشبكة التونسية للحقوق والحريات تؤكد أنها لا تتحمل مسؤولية دعوات العنف والتخريب

قالت الشبكة التونسية للحقوق والحريات، اليوم الجمعة،

" إنها لاتتحمل مسؤولية مايتم تداوله من دعوات للعنف و التخريب من جهات أخرى عبر صفحات فايسبوكية مدعومة تقوم بحملات باسم الشبكة والتي تم الإعلان مسبقا في بيان تأسيسي عن مكوناتها.

وشددت، في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، على أنها تتبرأ من دعوات أي طرف خارجي يسعى للتشويش على المسيرة التى تعتزم تنظيمها مساء اليوم بالعاصمة، وأكدت على استقلاليها وسلمية تحركاتها ونضالها المستمر في الصفوف الأولى من أجل حماية جميع الحقوق و الحريات المسلوبة.
وتضم الشبكة منظمات وجمعيات وأحزاب منها الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان وائتلاف صمود والديناميكية النسوية والنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين والمنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية وحزب العمال والتيار الديمقراطي والمسار الديمقراطى وآفاق تونس والتكتل من أجل العمل والحريات.
وقالت في بيان إعلانها عن تنظيم المسيرة " إن مسيرتها تأتي للدفاع عن دولة القانون والحقوق السياسية والمدنية وإطلاق سراح مساجين الرأي والنشاط المدي والسياسي".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115