هيئة الانتخابات تدعو المترشحين المقبولين نهائيا إلى إيداع مطالب اعتماد ممثليهم لملاحظة الانتخابات

دعت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات المترشحين المقبولين نهائيا أو من يُمثلهم بموجب توكيل

في الغرض والراغبين في ملاحظة الانتخابات الرئاسية، إلى إيداع مطالب الاعتماد الخاصة بممثليهم، مشيرة إلى انطلاق أجل قبول هذه المطالب لملاحظة هذا الاستحقاق الانتخابي خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 28 سبتمبر الجاري.

وأضافت الهيئة في بلاغ أصدرته اليوم الأربعاء، أن إيداع هذه المطالب يتم لدى خلية الاعتماد بالمقر السابق للإدارة الفرعية تونس 2 بحي المهرجان أو بمقرات الإدارات الفرعية للانتخابات (24 إدارة) وذلك كامل أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد وفق التوقيت الإداري.

وأشارت الهيئة في بلاغها، إلى أن هذا الإجراء يأتي طبقا لأحكام قرار الهيئة عدد 18 لسنة 2023 المتعلق بضبط شروط وإجراءات اعتماد ممثلي المترشحين في الانتخابات والأطراف المعنية المشاركة في الاستفتاء، مضيفة أنها تضع على ذمة طالبي الاعتماد الوثائق المستوجبة التي يمكن سحبها من الموقع الانترتنت للهيئة وهي الاستمارة الخاصة لاعتماد ممثلي المترشحين، وقائمة اسمية في ممثلي المترشحين إلى جانب مدونة سلوك ممثلي المترشحين.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115