وزارة التربية تدعو الأساتذة النواب إلى التثبت في معطياتهم وفترات النيابة وتقديم الاعتراضات في الآجال

دعت وزارة التربية، في بلاغ لها أمس الاثنين، الأساتذة النواب الذين تم تكليفهم بسد الشغورات

بالمدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية خلال الفترة الممتدة من 14 سبتمبر 2018 إلى 30 جوان 2024 إلى التثبت في معطياتهم الشخصية وفترات النيابة الخاصة بهم وتقديم الاعتراضات مدعمة بالوثائق والمؤيدات قبل غلق باب التحيين والاعتراضات الأسبوع المقبل.

وستغلق وزارة التربية بصفة نهائية باب التحيين والاعتراضات يوم 22 جويلية الجاري على الموقع الالكتروني للوزارة www.edunet.tn ويوم 23 جويلية الجاري لدى المندوبيات الجهوية للتربية، مؤكدة أنها لن تقبل أي اعتراض يرد بعد الآجال أو غير مدعم بالوثائق. وطالبت الوزارة النواب الذين تم تكليفهم بسد الشغورات بالمدارس الإعدادية من التثبت في معطياتهم الشخصية وفترات النيابة الخاصة بهم من 15 جويلية إلى غاية 22 جويلية الجاري عبر موقعها الالكتروني ثم طباعة استمارة التثبت من الموقع والإمضاء عليها وإيداعها لدى المندوبية الجهوية للتربية مرجع النظر في أجل أقصاه يوم 23 جويلية الجاري.

وفي صورة الاعتراض على فترات النيابة خلال الفترة الممتدة من 14 سبتمبر 2018 إلى 30 جوان 2024، دعت وزارة التربية النواب المعنيين بالأمر إلى طباعة استمارة التثبت من الموقع وإصلاح المعطيات وإرفاقها بالوثائق المؤيدة وإيداعها وجوبا ممضاة لدى المندوبية الجهوية للتربية مرجع النظر في أجل أقصاه يوم 23 جويلية الجاري.

كما دعت وزارة التربية النواب المعترضين على عدم إدراج أسمائهم بقاعدة البيانات 2008-2024 إلى تقديم مطلب كتابي في الغرض يرفق بالوثائق التالية (نسخة من بطاقة التعريف الوطنية ونسخة من الشهادة العلمية وشهادة الخدمات...) وتودع وجوبا ممضاة لدى المندوبية الجهوية للتربية مرجع النظر في أجل أقصاه يوم 23 جويلية الجاري.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115