تحيين السجل الانتخابي الخاص بالتونسيين بالخارج

عقدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات صباح هذا اليوم الجمعة 16 فيفري 2024

جلسة عمل مع وفـــــد من وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج ضم السفير عماد الترجمان المدير العام للشؤون القنصلية ورندة عمار المكلفة بملف الانتخابات بالادارة العامة للشؤون القنصلية

و يندرج هذا اللقاء في إطار تنفيذ مذكرة التفاهم المبرمة بين الهيئة والوزارة في أوت 2023 حول التنسيق في مجال الاعداد المادي واللوجستي لمختلف المواعيد الانتخابية.

و قد تم التطرق خلال هذا الاجتماع التنسيقي الاول الى الإجراءات العملية الخاصة بإطلاق عمليات تحيين السجل الانتخابي الخاص بالتونسيين بالخارج و تبادل الراي حول الوسائل الكفيلة بحسن الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية القادمة و توفير الظروف المناسبة لانجاحها.

كما تم الاتفاق على عقد جلسات عمل للجنة المشتركة بين الهيئة العليا المستقلة للانتخابات و وزارة الشؤون الخارجية و الهجرة و التونسيين بالخارج المحدثة بمقتضى مذكرة التفاهم وذلك للتنسيق منذ الان في كل المسائل التنظيمية واللوجستية الخاصة بالاستحقاقات الانتخابية القادمة بالخارج.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115