احتجاجا على تواصل انقطاع الماء: متساكنو نهج الحرية وحربوب بمدنين يشعلون العجلات ويقطعون الطريق

أقدم عدد من متساكني نهج الحرية ونهج حربوب بطريق بني خداش بمدينة مدنين، على اشعال

العجلات المطاطية وقطع الطريق منذ مساء أمس الاثنين حتى فجر اليوم الثلاثاء، في تحرك هو الثاني في غضون أسبوعين، وذلك احتجاجا على تواصل انقطاع الماء الصالح للشراب وعدم ايفاء مصالح الشركة التونسية لاستغلال وتوزيع المياه بتعهداتها في ايجاد حل لهذا الإشكال الذي أرقهم.
ورغم تدخل مسؤولي الشركة لتهدئة المحتجين، إلا أنهم تمسكوا بمواصلة حراكهم والتصعيد بكل الأشكال إلى حين وضع حد لهذه الوضعية التي أزعجتهم وأصبحت تطرح تخوفات على مستوى الصحة وسلامة أبدانهم مطالبين بحل عاجل والكف عن الوعود الزائفة التي يروجها المسؤولون حسب قولهم.
واعتبر المحتجون أنه باختلاف أسباب هذه الانقطاعات وتبريرات المسؤولين لها، يبقى المطلوب والعاجل إيجاد حل لها وإرجاع الماء الصالح للشراب إلى المنازل وإلى المدرسة وفي غياب ذلك فإنهم سيواصلون التحرك ولن يغادروا الشوارع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115