انتخابات المجالس المحليّة : اليوم آخر أجل لقبول الترشّحات

ذكّرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بغلق باب الترشح لانتخابات المجالس المحلية اليوم الاثنين 6

نوفمبر 2023 .
ويمكن للراغبين في الترشح لعضوية المجالس المحلية اعداد ملفاتهم وتجميع التزكيات المطلوبة (دون حاجة للتعريف بالإمضاء) و ايداع ملفات ترشحاتهم إلى غاية 6 نوفمبر 2023 في مراكز قبول الترشحات التي خصّصتها الهيئات الفرعية من 8 صباحا إلى 8 ليلا.
كما يمكنهم التثبت من تسجيلهم وتسجيل المزكين بالدائرة الانتخابية التي سيترشحون فيها (العمادة) باستعمال خدمة *195* رقم بطاقة التعريف الوطنية # مع العلم انه لا يقبل المترشح أو المزكي غير المسجل في الدائرة الانتخابية (العمادة) المعنية.
وكانت هيئة الانتخابات قررت التمديد في آجال قبول الترشحات لعضوية المجالس المحلية الى 6 نوفمبر الجاري مشيرة الى أن ذلك لن يمس بالروزنامة الانتخابية.
من جهته أفاد الناطق باسم الهيئة أن نسبة تغطية الترشحات للمجالس المحلية بلغت 100 بالمائة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115