تعطّل إنجازه منذ 2012

انطلاق أشغال بناء نادي أطفال جديد بمنطقة حزق من معتمدية جبنيانة بصفاقس باعتمادات تناهز 869 ألف دينار

اعلنت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ عن انطلاق أشغال بناء نادي أطفال جديد بمنطقة حزق من معتمدية جبنيانة من ولاية صفاقس بعد أنّ تعطل إنجازه منذ سنة 2012.

وقد خصّصت الوزارة اعتمادات تناهز 869 ألف دينار لإنجاز هذا المشروع وفق مواصفات بناء عالية الجودة على مساحة جمليّة في حدود 1400 متر مربع.

وحدّدت مدّة إنجاز المشروع بـ 270 يوما على أنّ يتمّ تجهيزه لينطلق في استقبال أطفال الجهة خلال السنة المقبلة في أفضل الظروف.

وسيوفّر نادي أطفال الحزق لأطفال معتمدية جبنيانة فضاء جديدا للتنشيط التربوي الاجتماعي يضم فضاءات للنشاط وملعب رياضي إلى جانب قاعات مهيأة بما يتلاءم واحتياجــات الأطفال ويساعد على مرافقتهــم التربويــة ووقايــتهم وحمايتهــم.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115