سمير الشفي: على الشعوب العربية أن تقول كلمتها ضد التواطئ والصمت تجاه الحرب على غزة

صرح سمير الشفي الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل باسم « اللجنة الوطنية لدعم المقاومة في فلسطين » بأن الخروج الى الشارع

مساء اليوم الثلاثاء جاء « لإدانة التواطئ الدولي الذي ينخرط في العدوان والصمت العربي الذي لم يعد له أي مبرر تجاه الحرب البرية التي يشنها الكيان الصهيوني على قطاع غزة وخاصة بعد المجزرة الجديدة التي ارتكبها الجيش الصهيوني عشية اليوم بمحو حي كامل في جباليا ».

وقال إن « على الشعوب العربية أن تقول كلمتها ضد التواطئ والصمت تجاه الحرب على غزة والجرائم ضد الانسانية التي ترتكب ضد الشعب الفلسطيني ».
وشارك في المظاهرة ممثلون عن الشبكات والهيئات والتنسيقيات والمنظمات الداعمة للمقاومة وللحقوق الفلسطينية والمناهضة للتطبيع في تونس وبعض الأحزاب السياسية .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115