مصطفى بن أحمد نائبا لرئيس الهيئة السياسية لحزب" تحيا تونس"

تم تعيين مصطفى بن أحمد نائبا لرئيس الهيئة السياسية لحزب" تحيا تونس"، وفق ما أعلنه الأمين العام للحزب سليم العزابي إثر الاجتماع الأول للهيئة السياسية.

و قال العزابي في نقطة إعلامية إن " الحزب سيخوض العملية الانتخابية المقررة في 6 أكتوبر القادم بقائماته الخاصة"، مشيرا إلى أن مساعي التوحيد التي قادها حزب تحيا تونس نجحت فقط مع حزب المبادرة و مع شخصية كمال مرجان رغم الأيادي المفتوحة على كل الحساسيات السياسية ذات التوجه الوسطي .

من جانبه بين مصطفى بن أحمد أن كتلة الائتلاف الوطني التي ستغير اسمها قريبا إلى كتلة " تحيا تونس " ستعمل على طرح موضوع المحكمة الدستورية من جديد داخل مجلس نواب الشعب، مؤكدا أنها أولوية مهمة وضرورية تساعد على حماية البلاد لما قد تتعرض له البلاد من تحديات حساسة قد تضع البلاد في وضع غير مريح . وأضاف أن غياب المحكمة الدستورية تتحمل مسؤوليته بعض الكتل النيابية التي خالفت تعهداتها وصوتت بأوراق بيضاء، معرجا على ضرورة أن تكون المحكمة الدستورية من كامل الفرقاء السياسيين وهذا دليل ثراء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا