بيكهام يريد الجمع بين لوكا مودريتش وليونيل ميسي

قال تقرير صحفي إسباني إن الإنقليزي ديفيد بيكهام

مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي عقد جلسة مع أحد نجوم ريال مدريد خلال الفترة الماضية.

ووفقًا لما ذكرته إذاعة "لا كادينا سير" الإسبانية فإن ديفيد بيكهام الذي يشغل منصب الرئيس والشريك المالك في إنتر ميامي عقد جلسة مؤخرًا مع مودريتش في كرواتيا لمناقشة انتقال محتمل في الصيف المقبل.
ويرتبط مودريتش بعقد مع ريال مدريد حاليًا ينتهي بنهاية الموسم الجاري كما أن اللاعب الكرواتي لا يعيش أفضل أوقاته مع الميرنغي بسبب قلة مشاركاته.
وأفادت تقارير صحفية مؤخرًا، أن مودريتش غير مرتاح لجلوسه على مقاعد بدلاء الريال، مذكرًا أنشيلوتي بأنه وعده بالاعتماد عليه هذا الموسم، وأنه سيكون مهمًا، مستنكرًا أن هذا لم يحدث.
وكشف البرنامج الإسباني الشهير "الشيرنغيتو" أن مودريتش أبلغ إدارة ريال مدريد أيضًا بأنه يخطط للرحيل إذا استمر الوضع الحالي لكنه لم يتحدث مباشرة مع الرئيس فلورنتينو بيريز حتى الآن.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115