225 مليون جنيه إسترليني مهر محمد صلاح من نادي اتحاد جدة السعودي

يواصل مسؤولو اتحاد جدة إغراء نادي ليفربول لإقناعه بالتخلي عن خدمات نجمه المصري محمد صلاح

قبل إقفال سوق الانتقالات الصيفية في السعودية مساء اليوم الخميس.

وكان النادي السعودي قد قدم عرضا أوليا لضم صلاح بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني ارتفع إلى 150 مليون جنيه إسترليني ولكن تم رفضه في وقت متأخر من ليلة الخميس الماضي.
وأكدت شبكة "فوتبول إنسايدر" الإنقليزية اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023 أن نادي الاتحاد يخطط للتقدم بآخر عروضه لليفربول من أجل الحصول على خدمات صلاح بمبلغ فلكي.
وأشارت الشبكة إلى أن اتحاد جدة يستعد الآن لتقديم عرض جديد بقيمة إجمالية تبلغ 225 مليون جنيه إسترليني بما في ذلك الإضافات وأوضحت أن هذه الصفقة ستكون الأضخم في تاريخ كرة القدم في حال إتمامها.
ويمكن لأندية الدوري السعودي للمحترفين إجراء التعاقدات حتى الساعة 10 مساء من يوم الخميس بتوقيت المملكة العربية السعودية بينما لا يستطيع ليفربول جلب بديل لنجمه في حال رحيله بعد إقفال سوق الانتقالات في إنقلترا في الأول من سبتمبر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115