3 اسماء أعلنت ترشحها لرئاسة النادي الصفاقسي

ثلاث أسماء أعلنت أمس عن قرار تقديم ترشحها لرئاسة النادي الصفاقسي بما أن موعد 31 أوت هو آأخر أجل لقبول المطالب عبر البريد. مصادرنا أكدت بأن هذه القائمات ضمت ثلاث أسماء تسعى للفوز بثقة اللجنة القانونية التي ستنظر في شرعيتها عشية الجمعة للإعلان الرسمي على من سيمر للجلسة العامة الانتخابية يوم 16 سبتمبر حسب اللوائح المنصوص عليها في القانون الأساسي للجمعية.

القائمة الأولى ضمت اسم رجل الاعمال المعروف المنصف خماخم ونائبه محمد جليل المسؤول عن مقاولات وأشغال ملعب المهيري بالإضافة إلى بقية الاسماء التي ذكرناها في عدد أمس على غرار حسان شعبان ومحمد أمين السلامي.
القائمة الثانية ضمت اسم أحد أعضاء مؤسسي هيكل سوسيوس وهو ثامر الفندري بالإضافة إلى رئيس فرع كرة السلة الناصر نجاح وعدد من أعضاء هيكل سوسيوس مثل محمد علي سحنون وقيس الرقيق وشهير كمون وبقية الأسماء التي سيقع التعرف عليها.

اما القائمة الثالثة فتحتوي اسم المترشح خلال الانتخابات الأولى والتي وقع صرف النظر عنها من قبل اللجنة القانونية بسبب خطأ في الامضاء على وثيقة وهو الشاب أحمد المعزون الذي مازال إلى حدود مساء يسعى الى ضم جملة من الشخصيات لقائمته بعد أن أكدت لنا مصادرنا بأن هذه القائمة وجدت دعم من أحد رجالات النادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115