النادي الصفاقسي ممنوع من الانتداب

ايام قليلة تفصل فريق النادي الصفاقسي من العودة الى اجواء المقابلات الرسمية من بوابة دور مجموعات البطولة العربية .

مسابقة هامة دفعت هيئة فريق عاصمة الجنوب رغم الازمة المالية الخانقة للبحث على تدعيم المجموعة ليكون وضاح الزايدي اولى المنتدبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي اضافة الى مفاوضات متقدمة مع اسماء اضافية قد تتوقف خلال الساعات القليلة القادمة بما أن الفريق أصبح ممنوعا من الانتدابات إلى حين خلاص ما يناهز 650 ألف دينار بعنوان خطايا قضت بها الفيفا لفائدة لاعبين جزائريين سبق لهم الانتماء الى النادي وهم ماليك رياح ومحمد هشام النقاش وزكرياء المنصوري.

و للخروج من هذه الوضعية الصعبة في اقرب الاجال و المواصلة في طريق تدعيم الرصيد البشري سيكون على هيئة الصفاقسي التعجيل بدفع قسط أول قيمته 300 ألف دينار بشكل عاجل مع تحديد تاريخ قريب لدفع القسط الثاني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115