جلال القادري ( مدرب المنتخب التونسي) حققنا الاهداف المرجوة من لقاء الجزائر

عبر مدرب منتخبنا الوطني التونسي جلال القادري اثر نهاية ودية الجزائر بالتعادل الايجابي بهدف لمثله عن رضاه بالنتيجة و الاداء الذي قدمه نسور قرطاج.

وقال القادري: "أتمنى التوفيق للمنتخب الجزائري في الاستحقاقات المقبلة، لقد واجهنا منتخبا يمتلك قيمة ثابتة ومن بين أفضل الفرق في أفريقيا".

وأضاف: "خضنا مباراة صعبة للغاية رغم طابعها الودي أمام منتخب محترم، لقد حضرنا للمباراة كما يجب وكانت درسا جيدا بالنسبة لنا".

وتابع: "حققنا الأهداف المرجوة من هذه المواجهة بعيدا عن النتيجة النهائية، ولا نريد الحديث عن ركلة الجزاء التي أعلن عنها الحكم المهم أن التعادل كان مستحقا".
وختم: "اللاعبون أرادوا الفوز فقط، وما دار بين المدرب جمال بلماضي وأحد لاعبينا، يحدث في كل ملاعب العالم لكن لن نتجاوز الحدود وصفحة الخلاف طويت نهائيا

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115