عقوبات منتظرة ضد الأهلي والوداد على خلفية احداث نهائي رابطة الأبطال

كشف مصدر داخل لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي لكرة القدم 'كاف' عن قرار منتظر ضد الأهلي المصري، بعد

التتويج بلقب دوري أبطال افريقيا، على حساب الوداد المغربي، في المباراة التي شهدت إشعال الشماريخ من جانب جماهير الفريق المستضيف، وكذلك مشجعي القلعة الحمراء.
وقال المصدر في تصريحات اعلامية أمس الجمعة 16 جوان 2033: «هناك قرار منتظر بعقوبة مالية ضد الأهلي، بعد إشعال جماهيره الشماريخ في مباراة الوداد المغربي، ومن المقرر أن نصدر بيانا رسميا بالعقوبات ضد كل من الوداد والأهلي، خاصة أن جماهير الوداد تسببت في تعطيل المباراة لأكثر من 5 دقائق، وسيكون هناك عقوبة أكبر على الوداد بسبب ما بدر من جماهيره».

وكان نهائي دوري أبطال افريقيا، قد شهد تعادل الفريقين الأهلي والوداد 1-1، ونجح الأحمر في التتويج باللقب القاري الابرز بفضل فوزه في المباراة الأولى، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي بثنائية مقابل هدف وحيد.

وينتظر النادي الأهلي إعلانا رسميا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن تفاصيل مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري؛ إذ من المقرر أن يقام اللقاء أحد أيام 11-12-13 اوت المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115