تعديل توقيت مباراة النجم و 15 الف تذكرة للإياب

يجري اليوم النجم الساحلي حصته التدريبية الأخيرة في سوسة وستكون مشفوعة بحصة فيزيوناج للمنافس المغربي اولمبيك خريبقة في مباراته الأخيرة التي أجراها مع اولمبيك آسفي قبل أن يتحول وفد الفريق غدا إلى مطار المنستير استعدادا للسفر إلى المغرب بداية من العاشرة صباحا قبل مباراة الأحد .

ومع تأكد تعذر مشاركة إيهاب المساكني وجه الإطار الفني الدعوة إلى 20 لاعبا بما في ذلك حمدي النقاز ومروان تاج اللذين تبدو مشاركتهما في مباراة الأحد التي سيحتضنها ملعب أغادير غير مؤكدة تجنبا لأية مضاعفات صحية ولكن ذلك لن يحول دون مشاركتهما في الرحلة القارية .

تقرر تثبيت لقاء الأحد القادم بملعب أغادير بعد زوال الإشكال بين الجامعة الملكية المغربية و اولمبيك خريبقة الذي هدد بالانسحاب من المباراة في وقت سابق ، ولكن تقرر إجراء تعديل في توقيت اللقاء لينطلق في الساعة الخامسة مساء بدلا من الثالثة مثلما كان مقررا سابقا.

15 الف تذكرة
من المنتظر أن يحتضن الملعب الاولمبي بسوسة لقاء الإياب بين النجم الساحلي وأولمبيك خريبقة يوم السبت 19 مارس القادم بداية من الرابعة والنصف مساء ، وسيطالب أهل القرار في جوهرة الساحل المصالح الأمنية الإذن بمنح 15 ألف تذكرة لأنصار فريق جوهرة الساحل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا