النادي الافريقي: الذوادي والعبيدي على ذمة الاطار الفني

يعود غدا الاحد 5 مارس 2023 النادي الافريقي بعد راحة خاطفة منحها الاطار الفني للمجموعة

اثر الانتصار في اولى مواجهات مرحلة تتويج البطولة امام الاولمبي الباجي الى اجواء التمارين استعدادا للقاء الكلاسيكو الذي سينزل فيه الفريق ضيفا يوم 17 مارس على فريق عاصمة الجنوب النادي الصفاقسي لحساب الجولة الثانية من مرحلة تتويج البطولة.

موعد هام من المنتظر ان يسبقه لقاء ودي على الاقل و ذلك بطلب من الاطار الفني للافريقي الساعي للمحافظة على نسق المقابلات و هو ما سيتم الاعلان عنه في الساعات القليلة القادمة , و تجدر الاشارة الى ان حصة تمارين الغد ستعرف التحاق كل من زهير الذوادي الذي حالت الاصابة دون تواجده مع المجموعة خلال الاسبوع الماضي اضافة الى إسكندر العبيدي بعد تعافيه من ازمة البرد الحادة التي تعرض لها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115