دي ماريا مطلوب في البطولة السعودية

كشفت تقارير صحفية عن تلقي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عرضًا رسميًا من أحد الأندية السعودية للحصول على

خدماته خلال الموسم المقبل، وقال الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، الذى يعمل فى شبكة "سكاي سبورت"، عبر حسابه على "تويتر"، إن دي ماريا الذي ينتهى عقده مع جوفنتوس الإيطالي فى جوان 2023، لديه بعض الخيارات على الطاولة وحتى الآن لم يقرر مستقبله بعد.
وأوضحت تقارير صحفية أن دي ماريا لن يجدد عقده مع جوفنتوس لذا بدأ اللاعب التخطيط لمستقبله حيث يملك العديد من العروض منها ميامى الأمريكي كما يملك عروضًا من السعودية، اسم دي ماريا ارتبط بأندية السعودية، وذكرت تقارير صحفية أن كلًا من النصر والاتحاد أبديا رغبتهما في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني خلال الموسم المقبل.
وانضم دي ماريا صاحب الـ 35 عامًا إلى جوفنتوس في جوان 2022، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي لعب له منذ 2015 وشارك معه هذا الموسم في 15 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع مثلها وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 10 ملايين يورو.. يذكر أن دي ماريا توج مع منتخب بلاد الفضة مؤخرا ببطولة كأس العالم 2022، كما حصل على عدة جوائز فردية أبرزها لاعب العام في الأرجنتين وجائزة اليويفا لأفضل فريق في 2014.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115