يهم الترجي: المريخ يقدم اعتراضا لـ "الكاف" بشأن مباراته مع شباب بلوزداد

اكدت مصادر اعلامية اليوم الثلاثاء 28 فيفري 2023 ، أن المريخ السوداني الموجود ضمن المجموعة الرابعة في سباق دور مجموعات رابطة الابطال الافريقية

والتي تضم فرق الترجي الرياضي والزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري، في طريقه لتقديم اعتراض إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم 'كاف' ، يتعلق بمباراته المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب ما ورد من موقع 'سبورتاغ 'السوداني، فإن المريخ يتجه لتقديم اعتراض على قرار تغيير ملعب المباراة، رغم اكتمال كل إجراءات تنظيم اللقاء في الملعب المحدد سابقا، وإكمال المريخ لترتيباته على أساس قيام اللقاء في الجزائر العاصمة وليس مدينة عنابة.

وأوضح الموقع السوداني، أن المريخ سيستند إلى لائحة مسابقات "كاف"، وتجاوز القيد الزمني لتغيير الملعب، إلى جانب عدم وجود مبرر مقنع أو أسباب استثنائية قاهرة تؤدي لتغيير ملعب المباراة..

وفي بيان رسمي، أعلن النادي الجزائري، نقل مباراته المقبلة أمام المريخ إلى بملعب 19 ماي 1956 بعنابة، بالإضافة إلى تغيير موعد المباراة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115