اتحاد تطاوين يشترط موافقة الرابطة لتأجيل حواره مع الاتحاد المنستيري

أصدر اليوم الاثنين 27 فيفري 2023 إتحاد تطاوين على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك بلاغا يؤكد فيه موافقته بتأجيل مباراته

بيوم وحيد والتي ستجمعه بمضيفه الإتحاد المنستيري يوم الخميس 2 مارس بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير لحساب الجولة الأولى ذهاب لمرحلة التتويج من الرابطة المحترفة الأولى إلى يوم الجمعة 3 مارس في نفس الملعب والتوقيت شريطة موافقة الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة وذلك حسب ما جاء في طلب الإتحاد المنستيري.

و في ما يلي كامل نص البلاغ :"الرياضة هي تربية للنفوس قبل أن تكون إحرازا للكؤوس".نزولا عند رغبة الإتحاد الرياضي المنستيري الذي طلب منا بكل ود تأجيل مباراتنا معه من الخميس 2 مارس إلى الجمعة 3 مارس بسبب مشاركته في كأس الكنفدرالية الإفريقية والتي مثلت فيها تونس أفضل تمثيل بفوز تاريخي مشرف على تي بي مازمبي الكونغولي ولتمكين لاعبيه من يوم إضافي من الراحة فإن الهيئة المديرة للإتحاد الرياضي بتطاوين لا ترى مانعا لذلك شريطة موافقة الرابطة.

ويعتبر الإتحاد الرياضي بتطاوين هذه الحركة من صميم واجبه الأخلاقي وإيمانه بأن الرياضة أخلاق ومبادئ وقيم داخل وخارج الميدان.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115