المصارعة دورة التصنيف العالمي الإسكندرية برج العرب مصر: برونزية عالمية للبطلة التونسية خديجة الجلاصي

توجت الموهبة الاولمبية خديجة الجلاصي عن جدارة واستحقاق بالميدالية البرونزية في دورة التصنيف العالمي بمدينة برج العرب بالاسكندرية بعد مردود بطولي ورائع.

و رغم اصابتها في الركبة واصلت خديجة المسابقة بروح عالية ورباطة جأش قوية لتقتلع برونزية عالمية في طريقها الى اولمبياد باريس 2024.

للتذكير البطلة التونسية خديجة الجلاصي كانت متوجة بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للوسطيات ببلغاريا في أوت 2022 و هي ثالث ميدالية تتحصل عليها في دورات التصنيف العالمي بعد الميدالية البرونزية باسطنبول فيفري 2022 و الميدالية الذهبية بتونس جويلية 2022 لتضيف برونزية الاسكندرية فيفري 2023
على ان تكون المشاركة الدولية القادمة للبطلة العالمية والموهبة الشابة خديجة الجلاصي في دورة بلغاريا من 2 إلى 5 مارس 2023 وهي في صنف الوسطيات مع مشاركة كل من البطلة الاولمبية مروى العامري والبطلة سارة الحامدي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115