مدرب الترجي نبيل معلول لـ«المغرب»: مستقبل كبير في انتظار بوشنيبة و بوقرين سيمتع الجماهير

واصل الترجي عروضه القوية في دور مجموعات كأس رابطة الابطال الافريقية بانتصار ثالث على التوالي يجعله حسابيا على بعد نقطة وحيدة لضمان التأهل الى ربع النهائي

في مهمة لن تكون صعبة امام الاداء المميز للاعبي الاحمر و الاصفر الذي ينتظرهم تحول الى مصر لمواجهة الزمالك و اخر الى ليبيا لملاقاة المريخ السوداني مقابل استقبال بلوزداد الجزائري على ارضية اولمبي رادس.

تألق في المواجهات الثلاث الاولى تزامن مع اداء مميز للعديد من اللاعبين على غرار الظهير الايمن الشاب رائد بوشنيبة الذي اكد المدرب نبيل معلول في تصريح ل" المغرب" عن انبهاره بما يقدمه لاعبه و خاصة قدرته الكبيرة على التأقلم بسرعة مع اجواء فريق الاكابر و ضغط المقابلات و النتائج بما يجعله قادرا على تطوير ادائه مع تقدم المقابلات ليكون مستقبل دفاع الترجي على الجهة اليمنى و كذلك المنتخب شريطة مواصلة العمل بنفس العزيمة و الانضباط.
كما اشار معلول الى التطور الكبير في اداء المغربي صابر بوقرين الذي اصبح من اهم و ابرز اسلحة الترجي على مستوى وسط الميدان نظرا لما يقدمه من حلول للخط الامامي اضافة الى قدرته على الربط بين الدفاع و الهجوم , مضيفا ان بوقرين نجح في تجاوز فترة الفراغ التي يمر بها كل لاعب بما سيجعل ادائه في نسق تصاعدي ليمتع الجماهير مستقبلا بحقيقة امكانياته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115