ساعات قبل لقاء الترجي خبر مؤسف للاعبي الزمالك المصري

تلقى لاعبو الزمالك المصري صباح اليوم السبت 25 فيفري 2023 خبرا مؤسفا حيث ذكرت مصادر

إعلامية مصرية مختلفة أن رئيس الزمالك مرتضى منصور سلم نفسه للشرطة .
وكشف موقع المصري اليوم أن منصور رئيس نادي الزمالك سلم نفسه إلى التنفيذ لنيابة النقض أمن محكمة النقض قبل نظر أولى جلسات 3 طعون على حكم حبسه.
وقال الموقع الإخباري ذاته أن رئيس الزمالك متهم بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي و التي سبق الحكم في أحدها بالحبس حضوريا لمدة شهر وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ ونظر دعوى تنازع الاختصاص".
ونقل عن مرتضى منصور قوله وهو في الطريق لتسليم نفسه "أن الأسود لا تهاب ولا تخاف مردفا: اللي ربنا كاتبهولك هيحصل قبل ما تتولد ".
اختيار رئيس الزمالك تسليم نفسه جاء قبل ساعات قليلة من مواجهة هامة لفريقه اليوم في دور مجموعات كإس رابطة الابطال امام الترجي بملعب رادس بما يشكل ضربة موجعة قد يكون لها وقع سلبي على معنويات اللاعبين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115