لاعبو النادي الإفريقي الذين تنتهي عقودهم في موفي جوان 2023

كثر الحديث لدى جماهير النادي الافريقي عن قائمة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في الصائفة القادمة خاصة مع الاخبار التي تحدث عن اكثر من 12 لاعبا.

وعلم "المغرب"ان الهيئة الحالية في النادي لم تفتح ملف تجديد العقود او فتح مفاوضات مع الاعبين خاصة انها اتخذت القرار بالرحيل مع نهاية الموسم.

ومازلت هيئة الحكماء في النادي الافريقي لم تحسم خارطة طريق الواضحة في خصوص القيام بإنتخابات وفتح ترشحات مرة أخرى والقيام بجلسة عامة خارقة للعادة لتنقيح القانون وإنتخاب هيئة جديدة لهذا في صيف النادي الافريقي سيكون ساخنا.
وفي بحثنا الخاص وجدنا ان 14 لاعبا تنتهي عقودهم في جوان 2023 وفي مايلي قائمة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في جوان 2023 مع النادي الافريقي:
معز حسن ونادر الغندري ونبيل لعمارة ورامي البدوي وغازي عبد الرزاق ولاري العزوني وأحمد خليل ووسام يحيىوزهير الذوادي وصابر خليفة وإيهاب عبد النور بلحوسيني وعلي العمري ورودريغ كوسي ومهدي الوذرفي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115