اتفاقية شراكة بين جامعة كرة اليد والجامعة التونسية للرياضة المدرسية والجامعية

وقعت الجامعة التونسية لكرة اليد اليوم الجمعة 24 فيفري 2023 اتفاقية شراكة مع الجامعة التونسية للرياضة المدرسية والجامعية.

وتشمل هذه الإتفاقية العديد من المجالات والمشاريع المشتركة يتمّ تنفيذها في شكل برامج فنية سنوية تهدف بالأساس لنشر وتطوير رياضة كرة اليد في الأوساط المدرسية والجامعية.

كما تم الاتفاق على بعث منتخب وطني مشترك لنخبة كرة اليد في الوسط المدرسي واخر جامعي لتمثيل بلادنا في المحافل الدولية ذات الصلة حيث تقرر في هذا المجال تقديم ملف لتنظيم تونس لبطولة العالم المدرسية لمواليد 2006-2007-2008 بالإضافة لتنظيم كأس ممتازة في شكل دورة رباعية بمشاركة المنتخب الوطني المدرسي للذكور والإناث إلى جانب 3 فرق الأولى في النهائيات الوطنية المدرسية وذلك يوم 13 ماي القادم.
كما تقرر تشريك فرق مدرسية في البطولة الجهوية إقليم الشمال الغربي والجنوب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115