الزمالك يسافر الى تونس بطائرة خاصة و'الونش' يتمسك بالمشاركة في الرحلة

يشد وفد الزمالك المصري الرحال إلى تونس في التاسعة من صباح غد الخميس 23 فيفري 2023 على متن طائرة خاصة

استعداداً لمواجهة الترجي المقرر لها السبت المقبل 25 فيفري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الابيض بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا حصته التدريبية الاولى في تونس غدا الخميس على ملعب حمادي العقربي برادس.

وقرر مدرب الزمالك استبعاد محمود حمدي 'الونش' من قائمة الفريق الأبيض، ورغم تعافي اللاعب من الإصابة إلا أن فيريرا يرغب في تجهيزه للمباريات المقبلة، وعدم المجازفة به ضد الترجي حتى يكون جاهزا بنسبة 100%.

 

ووفقا لمصدر داخل الزمالك فإن محمود حمدي 'الونش' تحدث مع الاطار الفني للفريق واعلمه برغبته في السفر إلى تونس من أجل مؤزارة زملائه، والتدرب مع الفريق حتى بعد الاستقرار على خروجه من قائمة اللقاء.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115