الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يستعرض أبرز النجوم الذين مروا بـ"كان الأواسط"

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" اليوم السبت 18 فيفري 2023 قبل يوم من انطلاق كأس أمم إفريقيا للأواسط

التي ستنطلق بمصر لأن كأس أمم أفريقيا خطفت الاهتمام العالمي في ظل التغطية الإعلامية المنتظرة وأيضا قيمة وكلاء اللاعبين وممثلي الأندية الأوروبية التي ستحضر النهائيات لمعاينة مواهب القارة السمراء.

وأضاف "الكاف" :"هذا لا ينبغي أن يكون مفاجأة لنا وللكاف لأننا نعلم أن كرة القدم الإفريقية في صعود الموهبة موجودة هنا في إفريقيا وتعتبر أمم إفريقيا أقل من 20 سنة منصة مثالية لعرض تلك المواهب الهدف النهائي هو الحفاظ على أفضل المواهب الإفريقية في المستقبل غير البعيد ولهذا السبب من المهم أن يتخذ رئيس كاف باتريس موتسيبي واللجنة التنفيذية زيادة أموال الجوائز ومتابعة فكرة تنفيذ دوري السوبر الأفريقي.

واستعرضت الاتحاد الإفريقي أسماء بعض النجوم الأفارقة الذين انطلقوا من كأس أمم إفريقيا للأواسط قائلا:" لقد كانت تلك البطولة هي السبب وراء ظهور وتألق نجوم عالميين حاليا مثل المالي سيدو كيتا والمصريين محمد صلاح وأحمد حسام ميدو والإيفواري يايا توريه والزامبي باتسون داكا".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115