تركي ال شيخ يبحث عن طفل سوري يريد مقابلة رونالدو

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة 17 فيفري 2023 ،

فيديو يبحث من خلاله عن طفل سوري يتيم، يتمنى مقابلة نجم النصر السعودي المحترف البرتغالي كريستيانو رونالدو، في فيديو متداول بثه الإعلامي الإماراتي منذر المزكي أثناء زيارته لسوريا ضمن الحملة الإماراتية لإغاثة أهل تركيا وسوريا، بعد الزلزال المدمر الذي ضرب الدولتين.
ونشر آل الشيخ فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” أثناء زيارة الإعلامي الإماراتي منذر المزكي، إلى سوريا، وهو يتحدث مع الطفل الذي أكد أن والده متوفي وأنه يعيش مع والدته، وافاد الطفل أنه من عشاق نادي النصر السعودي ويتمنى مشاهدة كريستيانو رونالدو، وعلق على الفيديو قائلا: ” يا ولدي ابشر واهلاً وسهلاً فيك انت ووالدتك معك… يا اهل الخير من يوصلني فيه؟”.
وكان الفيديو قد لاقى تفاعل كبير عقب زيادة الإعلامي الإماراتي إلى سوريا حملة الإغاثة الإماراتية عقب الزلزال المدمر، بسبب براءة الطفل السوري وهو يتحدث ويدعو لمنذر أثناء الزيارة.
ونشر الاعلامي منذر المزكي الفيديو من قبل وقال فيه: ” “أبي ميت بس”، كلمة قالها طفل سوري بعفويته لكنها كسرت قلوبنا .. قصة عشقه للنادي النصر السعودي وأمنيته للقاء لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو، من يدري ربما تتحقق الأمنيات يوماً ويجبر الله خاطره”.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115